اسماء الفرق
]فريق قيادة التقييم الذاتى
]فريق تنفيذ الخطة الإجرائية[
]فريق متابعة تنفيذ الخطة الإجرائية[
]فريق التهيئة والإستعداد
مفهوم المصطلحات[المجال :: الموضوعات الكبرى التى تتضمنها منظومة تعليمية ( القدرة المؤسسية ـ الفعالية المؤسسية )
]المعيار :: الحد الأدنى للمطلوب تحقيقة فى عملية التعليم والتعلم ( المعايير التسعة
]المؤشرات :: عبارات تصف الإنجازات المتوقعة ( توجد للمدرسة رؤية مدونة فى وثيقة
]الشواهد:: المصادر المتاحة التى يمكن الاستدلال بها ( وثيقة الرؤية والرسالة مطبوعة ومعلنة )[
الممارسات ::
خطوات ترشد على الأداء المتميز للتعرف على مدى تحقيقه ( مناقشة العاملين
فى المدرسة والتلاميذ وأولياء الأمور ومجلس الأمناء حول رؤية المدرسة
ورسالتها[
]فريق قيادة ضمان الجودة]وهذا الفريق مسئول على
) تشكيل فريق التهيئة والاستعداد ... وعليه إعداد خطة التهيئة والاستعداد ونشر ثقافة الجودة داخل المدرسة وخارجها
تشكيل الفرق التسعة للمجالات التسعة
تشكيل فريق قيادة التقييم الذاتى
]إعداد الخطة الشاملة للتقييم الذاتى
* تبصير وشرح خطوات وأدوات التقييم الذاتى لفرق المجالات التسع ... وعلى
هذه الفرق وضع الخطة الاجرائية لتنفيذ التقييم الذاتى
خطة التحسين للفجوات حسب كل مجال[*فريق متابعة الأداء فى
تنفيذ خطط التحسين وهذا الفريق يتكون من فريق قيادة التقييم الذاتى على أن
ينقسم إلى مجموعتين كل مجموعة تتولى متابعة مجال رئيسى ( القدرة المؤسسية
{ خمس مجالات فرعية } ـ الفاعلية التعليمية { أربع مجالات فرعية } )
عدل سابقا من قبل Admin في الخميس أكتوبر 15, 2009 8:10 pm عدل 2 مرات